10 أسباب تجعل النساء العازبات تقع في حب الرجال المتزوجين - الجزء الاول

مواضيع مفضلة

مقترح لك

السبت، 3 أكتوبر 2020

10 أسباب تجعل النساء العازبات تقع في حب الرجال المتزوجين - الجزء الاول

 عجائب حول العالم أعددنا لكم هذا الموضوع المهم لا تنسى متابعة قراة الجزء الثاني الرابط فى نهاية المقالة

نصادف كل يوم بعض الأخبار حول علاقة زائفة خارج نطاق الزواج مع امرأة عزباء. ما إذا كانت هذه المرأة فتاة الأحلام أو ملكة بوليوود، لماذا تقوم هذه النساء الرائعات اللاتي يُمكن أن يحصلن على أي رجل أعزب بشكل غير متوقع، باختيار رجل أُخذَ مسبقًا.

وفقًا لدراسة حديثة، ما ينذر بالخطر في ذلك، أن حوالي 90% من النساء العازبات يُفضلن الرجال الذين في علاقة جدية بالفعل، مقارنة بــ 59% من النساء العازبات اللاتي يُفضلن الرجال العازبين.

10 أسباب لماذا تفضل النساء العازبات مواعدة الرجال المتزوجين

كانت لي صديقة محطمة عندما امسكت زوجها بالجرم المشهود مع صديقتها العزباء المقربة. ويبدو أنها كانت أكثر صدمة من حقيقة أن صديقتها المقربة، والذكية، والمستقلة، والشابة والجميلة، يُمكن أن تُحطم منزلها، عوضًا عن زوجها المذنب على حدًا سواء.

 فواصلت التساؤل عن «كيف يمكنها فعل ذلك؟» و«لماذا فعلت ذلك؟» على الرغم من استقرار الأمور لاحقًا بطريقة ما، وهذا جعلني أتساءل لماذا قد تختار امرأة عزباء، حسنة المظهر، مستقلة أن تكون على علاقة برجل متزوج؟

1- أسباب نفسية

تقول الدراسة، على عكس الرجال، تنجذب النساء العازبات إلى الرجال المتزوجين لأسباب نفسية قبل الجاذبية البدنية. تُريد هذه النساء استنساخ أفضلية النساء الأخريات، لذا فهي تجد شركاء الأشخاص الآخرين أكثر جاذبية. عندما يكون الرجل مطلوبًا من قبل النساء الأخريات، يصبح تلقائيًا في موضع الرغبة.

2- صيد الأزواج غير الشرعي

يُستخدم هذا المصطلح عادةً لوصف الأنماط السلوكية بين أصناف الإناث في الحيوانات، والأسماك والطيور، ولكن في هذه الحالة يمكن استخدامهُ لوصف تفكير المرأة العزباء. وهذا يعني أن هذه المرأة تحاول أن تجذب شخص ما من شريكتهُ باستخدام استراتيجيات مختلفة، إما أن ترافقهُ أو تمنعهُ من مرافقة شريكتهُ.

3- اثبات الالتزام

أثبت الرجل المتزوج أنهُ مؤهل بالفعل للوفاء بوعدهُ للالتزام وإثبات استقرارهُ ومواظبتهُ لزوجتهُ. في عالم رهاب الالتزام اليوم، فالرجل الذي يفي بكلمته يُعد كالكنز المكتشف. تجد النساء العازبات هذه الأنواع من الرجال أكثر جاذبية إذا ما هُجرن من قبل رجل لا يؤمن بعلاقة طويلة الأمد.

4- لتعزيز حب الذات

عندما يُظهر الرجل المتزوج تعلقه بالمرأة العزباء، فهي تشعر بالقوة ويزيد هذا من حبها لذاتها المنشودة. إذا كثف الرجل جهوده ليكون معها بدلًا عن زوجته، ربما يعني هذا أنها أجمل وأكثر جاذبية. فهي قد تشعر بأنها ملاك أرسلها الرب لتمد هذا الرجل الذي عاش حياة بائسة في بيته بالدعم العاطفي والنفسي.

5- مواعدة الرجل المتزوج أقل تطلبًا

معظم النساء العازبات عازبات لسببًا ما، مثل حياتهن المهنية أو غيرها من المسائل الشخصية. عندما يصل الأمر لعشيقته ليس لدى الرجل المتزوج مطالب كثيرة. وهذا التنظيم يناسب كثيرًا المرأة العزباء العصرية المستقلة. وفي هذه العلاقة يحصل كلاهما على ما يريد.


إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف